+44 (0) 1283 480 320

الشروط والأحكام

يرجى قراءة هذه الشروط والأحكام قبل إجراء طلبك. وهي لا تؤثر على حقوقك القانونية. إجراء طلب مع Pullupmate.co.uk يشكل موافقتك على الالتزام بهذه الشروط والأحكام.

يحتفظ Pullupmate.co.uk بالحق في تغيير هذه الشروط والأحكام من وقت لآخر دون إخطارك وأي تغييرات سوف تصبح سارية على الفور في اليوم الذي يتم نشرها فيه. سوف يطلب منك قراءة وقبول هذه الشروط والأحكام في كل مرة تقوم فيها بإجراء طلب. ولهذا السبب نشجعك على مراجعتها في كل مرة تقوم فبها باستخدام هذا الموقع للتأكد من أنك على دراية بأحدث الأحكام والشروط.

ونحن نحتفظ بالحق في تعديل أو سحب هذا الموقع الإلكتروني مؤقتًا أو بشكل دائم أو أي جزء منه بعد أو بدون إخطارك.

قبل إجراء طلبك، إذا كان لديك أي أسئلة تتعلق بهذه الشروط والأحكام فيرجى الاتصال بنا على الرقم +44 (0)1283 480320 للحصول على مزيد من المساعدة.

تفاصيل الشركة

تعود ملكية هذا الموقع الإلكتروني وتديره:

Heaton Products Ltd
Units 2-4 Old Barn Farm
Rosliston Road
Walton on Trent
Derbyshire
DE12 8LR

المملكة المتحدة

رقم ضريبة القيمة المضافة: 153995765
رقم تسجيل الشركة: 08315319

إذا كنت بحاجة إلى التواصل معنا، فيرجى مراسلتنا على البريد الإلكتروني:contact@pullupmate.co.uk
أو الاتصال بفريقنا على الرقم: +44 (0)1283 480320

المحتويات

كيفية إجراء طلب
السداد
التسليم
عمليات الإلغاء والإرجاع

كيفية إجراء طلب

يمكنك إجراء الطلب عبر موقعنا الإلكتروني www.pullupmate.co.uk بعد المطالبات المقدمة على الإنترنت، أو عن طريق الاتصال بنا على الرقم +44 (0)1283 480320 أو عن طريق مراسلتنا عبر البريد الإلكتروني على contact@pullupmate.co.uk

بمجرد أن تقوم بإجراء أي طلب سوف تتلقى رسالة على البريد الإلكتروني في غضون 24 ساعة (أو يوم العمل التالي) بها تفاصيل طلبك ومزيد من المعلومات.

يعتبر إجراء طلبك بنجاح بمثابة قبولك لهذه البنود والشروط. سيتم إكمال العقد بينك وبيننا عند إرسال المنتجات المطلوبة، ما لم نبلغك بأننا لا نقبل طلبك أو قمت بإلغائه وفقًا للإلغاء وعمليات الإرجاع في القسم 4 من هذه الشروط والأحكام. في حالة الحدث غير المحتمل المتمثل في عدم إمكانية قبولنا لطلبك، فسوف نقوم بإبلاغك في أقرب وقت ممكن. قد يكون عدم قبول الطلب نتيجة لأي مما يلي:

 

أن يكون المنتج الذي طلبته غير متوفر من المخزون

خطأ في تسعير المنتج أو وصفه

عدم قدرتنا على الحصول على تصريح لدفعتك.

ونحن نحتفظ بالحق في تعديل أو سحب هذا الموقع الإلكتروني مؤقتًا أو بشكل دائم أو أي جزء منه بعد أو بدون إخطارك.

 

من المستحسن أن يتم إجراء الطلبات من قبل أفراد بالغين من سن 16 عامًا فما فوق.

 

2. السداد

يتم الدفع مقابل طلبك عند نقطة إجراء الطلب. ونحن نقبل معظم أنواع بطاقات الائتمان والخصم، ولكننا للأسف غير قادرين على قبول دفعات أمريكان إكسبريس في هذا الوقت.

 

وسنخبرك إذا لم يكن من الممكن التصريح بتفاصيل الدفع الخاصة بك لأي سبب من الأسباب.

 

في حين أننا نبذل كل جهد ممكن للالتزام بمهلة زمنية محددة، إلا أن طلبات الشراء من Pullupmate.co.uk تخضع أحيانًا لتأخيرات من خدمة التوصيل لدينا، والتي قد تؤثر على أوقات التسليم الخاصة بنا. لسوء الحظ، لا يمكن أن يتحمل Pullupmate.co.uk مسؤولية أي تأخير في التسليم خارجة عن سيطرتنا.

 

يتم عرض جميع الأسعار والرسوم على موقعنا بالجنيه الإسترليني. جميع أسعار المنتجات وتكاليف التسليم تشمل ضريبة القيمة المضافة. إذا اكتشفنا خطأ في سعر السلع التي كنت قد طلبتها فسنبلغك في أقرب وقت ممكن ونعطيك خيارًا لإعادة تأكيد طلبك بالسعر الصحيح، أو إلغاء الطلب. إذا كان خطأ التسعير ناتجًا عن إدخال بلد غير صحيح كعنوان للتسليم، فسيتم إلغاء الطلب مع الأسف، ويجب إجراء طلب جديد باستخدام البلد الصحيح للتسليم. سنقوم بإخطارك عبر عنوان البريد الإلكتروني المقدم إذا كان هذا هو الحال.

 

ولضمان الأمن والحماية، إذا احتجنا إلى أن نعيد لك أموالك لأي سبب من الأسباب فسنرسل المبالغ المستردة بنفس الطريقة التي تم الدفع بها.

 

3. التسليم

سنقوم بتسليم السلع الخاصة بك إلى العنوان الذي تقدمه لنا في الوقت الذي تجري فيه طلبك.

 

بسبب التزامنا البيئي، فنحن نفضل الانتظار حتى تصبح جميع منتجاتك متوفرة قبل أن نقوم بترتيب التسليم حتى نتمكن من تسليمها جميعًا في آن واحد. ومع ذلك، إذا كان لديك حاجة ملحة لأحد المنتجات الموجودة في طلبك، فقد نكون قادرين على ترتيب تسليم منتجاتك المتوفرة بشكل منفصل. وبالتالي، سيتم تسليم منتجاتك غير المتوفرة في وقت لاحق. تُرجى ملاحظة أنه إذا اخترت تقسيم طلبك مثل هذا، فإن التسليم الثاني سيتكلف رسوم تسليم. يرجى الاتصال بفريق خدمة العملاء على الرقم +44 (0)1283 480320 للحصول على مزيد من التفاصيل.

 

سيتم إصدار رقم تتبع للعملاء الذين قاموا بإجراء الطلب عبر الإنترنت عن طريق موقعنا الإلكتروني بمجرد إرسال طلبهم، لتمكينهم من تتبع الطلب عبر الإنترنت عن طريق صفحة شركة الشحن المختارة.

 

عند التسليم، يلزم التوقيع للتأكد من أن السلع الخاصة بك قد وصلت في حالة مرضية. عندما تتلقى السلع وتكون غير متأكد من أي شيء بأي شكل من الأشكال يرجى كتابة ملاحظة على إيصال التسليم. لا يتوفر خيار ترك السلع في مكان "آمن"، لذا يُنصح بترك عنوان حيث سيكون هناك شخص موجود للتوقيع على تسلم السلع.  يرجى مراجعة القسم 4 من هذه الشروط والأحكام أدناه للحصول على تفاصيل كاملة عما ينبغي القيام به إذا كنت بحاجة إلى إعادة السلع الخاصة بك لأي سبب من الأسباب.

 

يتم التسليم عادة بين الساعة 8 صباحًا و 5 مساءً من الإثنين إلى الجمعة (باستثناء العطلات الرسمية). يمكننا توفير إمكانية التسليم يوم السبت ولكن سيكون هذا بتكلفة إضافية. وسنهدف إلى إيصال طلبك في غضون 10-14 يوم عمل من استلام طلبك المدفوع رهنًا بتوافر المنتج. ومع ذلك، لا يمكننا ضمان تواريخ وأوقات التسليم حيث قد تتأثر هذه بظروف خارجة عن سيطرتنا. وسنبذل قصارى جهدنا للاتصال بك إذا تم تحذيرنا مقدمًا من إمكانية حدوث أي تأخير.

 

وكما ذكر أعلاه، يجب أن يحصل مندوب شركة الشحن على توقيع عند تلقي المنتج الذي تم تسليمه. ولن يترك مندوب شركة الشحن السلع في العنوان دون هذا الإجراء. وسيتم ترك إخطار في شكل "بطاقة" في مكان الإقامة لإعلام العميل بمحاولة تسليم فاشلة إذا لم يكن هناك أي شخص للتوقيع على استلام السلع. وعندئذ يكون للعميل فترة زمنية معينة لإعادة الترتيب لعملية إعادة التسليم مع شركة الشحن في يوم يكون فيه شخص موجودًا للتوقيع على استلام السلع. إذا كانت هناك عملية تسليم فاشلة أخرى في هذه المحاولة الثانية، فقد يقوم مندوب شركة الشحن عندئذٍ بإعادة السلع إلينا. وفي هذه الحالة، يتحمل العميل رسوم إعادة التسليم.

 

وللحفاظ على المنتجات الخاصة بك في أفضل حالة ممكنة، يتم تعبئتها بعناية لتجنب الضرر أثناء النقل. وعندما تتلقى السلع الخاصة بك، يرجى تذكر الاحتفاظ بالعبوة إلى أن تصبح راضيًا بنسبة 100% عن طلبك. وفي حالة الحدث غير المحتمل المتمثل في حاجتك إلى إعادة أي منتج، فلا يمكننا أن نقبله إلا إذا كان في عبوة مناسبة. وهذا الأمر مهم حقًا، حيث أن كل قطعة من المعدات تحتاج إلى نفس قدر الحماية الذي تتلقاه عند شحنها إلى عملائنا عند إعادتها إلى مستودعاتنا.

 

إذا فُقدت السلع أو تضررت أثناء النقل، فنرجو منكم إعلامنا على الفور عن طريق الاتصال بنا على الرقم +44 (0)1283 480320. وحتى يصبح لدينا جميع المعلومات ذات الصلة، يرجى اتباع مكالمتك بتأكيد كتابي عبر البريد الإلكتروني إلى العنوان contact@pullupmate.co.uk حيثما كان ذلك ممكنًا.

 

نتحمل مخاطر فقدان أو تعرض المنتجات للضرر حتى توقع على استلامها، ولذلك نوصي أن تفحص المنتج بدقة في هذا الوقت لضمان رضاك عن عدم تعرض السلع للضرر أثناء النقل وأن جميع المنتجات المطلوبة موجودة. سيتم أخذ السلع التي تم تحديدها على أنها تعرضت لضرر عند التسليم في هذه المرحلة.

 

4. الإلغاء وعمليات الإرجاع واسترداد الأموال

1) الإلغاء - في Pullupmate.co.uk نحن نفخر بتقديم سلع ذات أفضل جودة بالإضافة إلى أعلى مستوى من خدمة العملاء. إذا لم يطابق الطلب الخاص بك توقعاتك لسبب ما، يجب عليك إعلامنا خلال 14 يومًا من استلام السلع وسنكون سعداء بقبول مرتجع. عندئذ يجب إرجاع السلع إلينا في غضون نفس الفترة الزمنية. ونحن لا نقبل المرتجعات بعد 14 يومًا. وسيتم استرداد الأموال عن تكلفة السلع فقط عبر نفس الطريقة تم بها السداد. يجب عليك أداء واجب عناية تجاه السلع حتى وقت استلامنا لها حيث سيقع على عاتقك مسؤولية عن حدوث أي ضرر بعد تسليمها إليك. يجب إرجاع جميع الطلبات الملغاة التي يتم إرسالها إليك على حسابك. وللأسف نكون غير قادرين على ترتيب جمع السلع من العميل في هذه الحالة. بالنسبة للطلبات التي تم إجراؤها في ديسمبر، يمكننا تقديم فترة إرجاع ممتدة حتى 8 يناير.

 

2.) السلع المعيبة - بينما نبذل قصارى جهدنا لضمان وصول السلع الخاصة بك في حالة ممتازة، في حالة مواجهتك أي مشكلة فيما يتعلق بالطلب الخاص بك، سيكون فريقنا سعيدًا بحل هذا الأمر لك. يُرجى الاتصال بنا على الرقم +44 (0)1283 480320 وسيكون أحد أفراد فريق خدمة العملاء سعيدًا بتوجيهك خلال عملية الإرجاع. لديك 30 يومًا من تاريخ التسليم للإبلاغ فيها عن أي منتجات مفقودة أو متضررة.

 

لا يمكننا قبول مرتجعات من العملاء الذين تسببوا في حدوث أي ضرر بينما السلع خاضعة لعنايتهم. إذا كنت بحاجة إلى جزء بديل لجهاز Pull Up Mate الخاص بك، يرُجى الاتصال بنا على الرقم +44 (0)1283 480320 وسوف نقوم بترتيب أحد البدائل.

 

3.) عمليات الإرجاع - ينبغي أن تكون أي منتجات يتم إرجاعها في عبوتها الأصلية وفي نفس الحالة عالية الجودة التي وصلت بها. 

ولأسباب أمنية، ما لم ينص على خلاف ذلك، يتم استرداد الأموال بنفس الطريقة التي تمت بها عملية السداد الأصلية.

 

4.) رسوم نقل المرتجعات - لا يتحمل العملاء القاطنين في المملكة المتحدة أي رسوم مقابل جمع السلع التي تعرضت لضرر أو المعيبة. وللأسف، إذا كنت خارج المملكة المتحدة، فإننا غير قادرين على ترتيب جمع السلع المعيبة ولكن يمكننا إرسال أموالك بالكامل أو بديل مجاني. من الضروري أن ترسل لنا الأدلة الفوتوغرافية عن طريق إرسال رسالة بريد إلكتروني إلى contact@pullupmate.co.uk فيما يتعلق بأي عيوب في غضون 30 يومًا من استلام طلبك لكي نتخذ أي إجراء ضروري.

 

وتقع على عاتقك مسؤولية التأكد من أن السلع تمت تعبئتها بشكل مناسب وفي نفس الحالة التي وصلت بها جاهزة ليتم جمعها. إذا لم تقوم بالاعتناء بالسلع بشكل مقبول قبل أن يتم إرجاعها إلينا ويتسبب هذا في حدوث ضرر بالمنتجات أو تلفها، فإننا سوف نحملك رسوم عن انخفاض القيمة.

 

إذا كنت ترتيب لإرجاع المنتجات بنفسك، يجب تلقيها في عنواننا Heaton Products على النحو الوارد أعلاه في غضون 14 يومًا من تاريخ التسليم. يُرجى ملاحظة أنه لا يمكننا تعويض العميل عن التكاليف التي تكبدتها عن طريق ترتيب الطريقة الخاصة به للإرجاع. يجب على المرسل التأكد من أن اسم العميل وعنوانه واضحان على العبوة بحيث يمكننا تعيين المرتجع إلى العميل الصحيح.

 

لا تؤثر سياسة الإلغاء هذه على حقوقك القانونية

 

تم إجراء آخر تغيير لهذه الأحكام في 26 أكتوبر 2016 

 


سياسة الخصوصية

إننا نأخذ خصوصية عملائنا في Pullupmate.co.uk على محمل الجد. ونلتزم بسياسة خصوصية صارمة لضمان أنه يمكن لعملائنا الشراء من Pullupmate.co.uk بثقة تامة. سياسة الخصوصية الكاملة الخاصة بنا مفصلة أدناه والتي تحكمها مجموعة من المبادئ الراسخة لحماية خصوصية جميع الأفراد الذين يستخدمون موقعنا ويشترون منا.
 

ما معلومات العملاء التي نتعامل معها و / أو نجمعها؟

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط والتكنولوجيات الأخرى للتعرف عليك وتخصيص تجربتك وتسهيل تجربة التسوق الخاصة بك (على سبيل المثال، سيتذكر موقعنا الإلكتروني سلتك واسمك بمجرد إدخالهما).

ونستخدم برنامج Google Analytics للمساعدة في تحليل كيفية استخدام الزوار لهذا الموقع. من خلال هذه المنصة نتلقى تلقائيًا من استخدامك للإنترنت معلومات غير معرفة شخصيًا (مجهولة الهوية) مثل عنوان بروتوكول الإنترنت الخاص بك وعناوين URL للمواقع التي منها تصل إلى الموقع الإلكتروني Pullupmate.co.uk ونوع المتصفح الخاص بك والجهاز الذي تستخدمه ومزود خدمة الإنترنت (ISP) الخاص بك. كذلك نقوم بجمع البيانات الديموغرافية والاهتمامات فيما يتعلق بتطوير الإعلانات المخصصة.

يطلب من جميع العملاء إدخال عنوان البريد الإلكتروني؛ وعنوان التسليم وتحصيل الفواتير ورقم (أرقام) هاتف جهة الاتصال الخاص بهم عند إجراء طلب لدينا.

ويتم تسجيل جميع الطلبات المجراة لدى Pullupmate.co.uk داخل حساب شخصي لكل عميل. لا يتم تخزين تفاصيل السداد في أي مكان داخل موقعنا ولا يمكن لأي من الموظفين أو مطوري الويب الخاصين بنا رؤيتها.

يجب على جميع مستخدمي الموقع الإلكتروني الذين يقدمون استفسارات بشأن أي من منتجاتنا عن طريق البريد الإلكتروني أو الهاتف تقديم إما عنوان بريد إلكتروني أو رقم هاتف جهة الاتصال لنقوم بالإجابة على الاستفسار. لا يتم استخدام تفاصيل جهة الاتصال هذه لأي غرض آخر غير الإجابة على الاستفسار الذي تم تقديمه ولن تتم مشاركته مع أي طرف ثالث. لا يتم استخدام هذه التفاصيل من قِبَل Pullupmate.co.uk لأي أغراض تسويقية.

ما هي الأغراض التي يتم استخدامه هذه المعلومات لها؟

تستخدم ملفات تعريف الارتباط والتكنولوجيات الأخرى التي يستخدمها موقعنا الإلكتروني للأغراض التالية؛ لتخصيص تجربة التسوق الخاصة بك عن طريق تذكر المنتجات التي وضعت في سلتك وأي تفاصيل تم إدخالها في مراحل عملية الخروج لكي لا تحتاج إلى إدخالها مرة أخرى قبل إجراء الطلب. عند العودة إلى موقعنا بعد إجراء طلب بالفعل سيتم تخزين اسمك وعنوان البريد الإلكتروني الخاص بك خلال المرحلة الأولى من عملية الخروج لتسهيل تجربة التسوق الخاصة بك.

ويتم استخدام المعلومات المتعلقة بعنوان بروتوكول الإنترنت ومزود خدمة الإنترنت ونوع المتصفح الخاص بك وعناوين URL للمواقع التي تصل منها إلى الموقع الإلكتروني Pullupmate.co.uk بالإضافة إلى البيانات الديموغرافية والاهتمامات لتطوير ومراقبة أداء الحملات الإعلانية بالموقع الإلكتروني ولأغراض مساعدة العملاء الذين يواجهون أي صعوبات فنية في حالات نادرة عند استخدام موقعنا.

نقوم كذلك باستخدام المعلومات التي يتم إرسالها من جهازك إلى Google لإعلانات إعادة التسويق وإعلانات الجمهور المشابهة. يستخدم Google والبائعون الآخرون من الأطراف الثالثة هذه البيانات للإعلان عبر الإنترنت بشكل مباشر إلى مستخدمين الذين لديهم اهتمامات أو بيانات ديموغرافية محددة أو كنتيجة لسلوك سابق عبر الإنترنت. يستخدم Google والبائعون الآخرون من الأطراف الثالثة ملفات تعريف الارتباط لعرض الإعلانات عليك استنادًا إلى زياراتك السابقة إلى موقعنا الإلكتروني. يمكن للزوار إلغاء استخدام Google لملفات تعريف الارتباط عن طريق الذهاب إلى إعدادات إعلانات Google.

ويتم استخدام جميع معلومات العملاء بما في ذلك عناوين البريد الإلكتروني وعناوين التسليم وتحصيل الفواتير وأرقام هاتف جهة الاتصال بغرض معالجة طلب (طلبات) العميل لدى Pullupmate.co.uk. يتم إرسال جميع إيصالات المبيعات تلقائيًا إلى عناوين البريد الإلكتروني الخاصة بالعملاء.

لا نقوم بمشاركة أو تأجير أو بيع أي معلومات تتعلق بالعملاء مع أي طرف ثالث لأغراض التسويق. مع ذلك، إذا تفاعلت مع أي محتوى مضمن، مثل مقطع فيديو على YouTube، فقد يتم تتبع ما تقوم به بواسطة أطراف ثالثة، مثل Google. وهذا هو الحال أيضًا مع أي أزرار للمشاركة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، والتي يمكن أيضا أن يتم تتبعها بواسطة أطراف ثالثة، مثل Facebook وTwitter. فهذا ليس شيئًا يمكن التحكم فيه من قِبَل Pull up mate.

يتم استخدام جميع عناوين التسليم وأرقام الهاتف الخاصة بالعملاء عند تنظيم تسليم الطلبات وبالتالي يجب أن يتم نقلها إلى شركة الشحن التابعة لنا. لا تشارك شركة الشحن التابعة لنا هذه المعلومات مع أي طرف ثالث ولا تستخدم هذه المعلومات لأي غرض آخر غير تنظيم تسليم الطلبات. يمكن جعل بيانات شركة الشحن المستخدمة لتسليم طلبات العملاء متاحة للعملاء في وقت إجراء طلب مع Pullupmate.co.uk.

تتم معالجة جميع تفاصيل الدفع الخاصة بالعملاء بما في ذلك بيانات البطاقة تلقائيًا في بيئة آمنة بواسطة Sage Pay. يتم التعامل مع جميع المعاملات التي تتم من خلال Sage Pay وفقًا المعيار الأمني لبيانات صناعة بطاقات الدفع، وهو مجموعة صارمة من المبادئ التوجيهية الأمنية لجميع المؤسسات التي تقبل عمليات الدفع بالبطاقة أو تعالجها.

ومن وقت لآخر يمكننا الاتصال بالعملاء الحاليين عن طريق البريد الإلكتروني لتزويدهم بإعلانات العروض الخاصة والإعلانات الترويجية على منتجاتنا. يمكن للعملاء إلغاء الاشتراك في هذه الرسائل الإلكترونية في أي وقت عن طريق زيارة رابط إلغاء الاشتراك الجزء الأخير من هذه الرسائل الإلكترونية. إذا كنت لا ترغب في أن يتم الاتصال بك لتزويدك بالمعلومات المتعلقة بهذه العروض، فيُرجى تحديد ذلك في وقت إجراء طلبك عن طريق الهاتف أو البريد الإلكتروني، ولن تتم إضافة عنوان البريد الإلكتروني الخاص بك إلى قاعدة بيانات عروض العملاء الترويجية الحالية.

خيارات معلومات المستخدم

يمكن لجميع مستخدمي موقعنا وجميع عملائنا إجراء خيارات معينة فيما يتعلق باستخدام المعلومات الشخصية الخاصة بهم.

 

يمكن للعملاء الذين يرغبون في إجراء طلب مع Pullupmate.co.uk القيام بذلك إما عبر الإنترنت باستخدام عملية الخروج الآمن لدينا أو عبر الهاتف أو عن طريق البريد الإلكتروني. يمكن الدفع مقابل الطلبات التي تم إجراؤها عبر الإنترنت فقط من خلال البطاقة أو عن طريق Paypal. ولسوء الحظ، فإن العملاء الراغبين في الدفع بأي وسيلة أخرى غير قادرين على القيام بذلك. ويمكن إجراء الطلبات عبر الهاتف بالاتصال على الرقم 01283 480320. يتم تحصيل رسوم المكالمات على هذا الرقم بالمعدل المحلي القياسي.

وفيما يتعلق بملفات تعريف الارتباط وبيانات التتبع التي تم جمعها لاستخدام تحليلات بيانات الموقع الإلكتروني، اعتمادًا على المتصفح الذي تستخدمه، يمكنك تعيين تفضيلاتك لحظر/رفض ملفات تعريف الارتباط و/أو إعلامك قبل وضعها.

ويجوز للعملاء تحديد أرقام هاتفية معينة يتم بناءً عليها الاتصال بهم لترتيب تسليم منتجات طلبهم.

يمكن للعملاء تحديد ما إذا كانوا يفضلون الاتصال بهم عن طريق البريد الإلكتروني أو الهاتف إذا كنا بحاجة إلى الاتصال بهم بشأن تفاصيل الطلب أو ترتيبات التسليم.

يمكن للعملاء تحديد عنوان تسليم مختلف لعنوان إرسال الفواتير. ومع ذلك، يجب أن تتطابق جميع عناوين الفواتير التي تم تقدميها عند الطلب من Pullupmate.co.uk مع العنوان الذي يتم عليه تسجيل البطاقة/الحساب المستخدمة للدفع. عندما لا يتطابق عنوان إرسال الفواتير المحدد مع تلك التي يحتفظ بها مُصدر البطاقة أو مُصدر الحساب، لا يمكن معالجة عملية الدفع.

 

 

كيف تتواصل معنا

إذا احتجت إلى الاتصال بنا لمناقشة أي من بنود سياسة الخصوصية أو تحديد كيفية استخدامنا لمعلوماتك كما هو موضح أعلاه، فيُرجى مراسلتنا عبر البريد الإلكتروني أو الاتصال بنا على الرقم +44 (0)1283 480320 (الخطوط مفتوحة من الساعة 9 صباحًا إلى الساعة 5 مساء، من الاثنين إلى الجمعة. يرجى ترك رسالة إذا كنا مشغولين أو إذا كنت تتصل خارج هذه الأوقات وسوف نعاود الاتصال بك في أسرع وقت.

 

عنوان الاتصال:

 

Heaton Products Ltd

Units 2-4 Old Barn Farm

Rosliston Road

Walton on Trent

Derbyshire

DE12 8LR

المملكة المتحدة

 

رقم ضريبة القيمة المضافة: 153995765

رقم الشركة: 08315319

 

الموقع الإلكتروني : www.pullupmate.co.uk

البريد الإلكتروني: contact@pullupmate.co.uk

 

الهاتف: +44 (0)1283 480320

الفاكس: 01283 831247.

+44 (0) 1283 480 320
 

Terms & Conditions

Please read through these terms and conditions before placing your order. They do not affect your statutory rights. Placing an order with Pullupmate.co.uk constitutes your agreement to be bound by these terms and conditions.

Pullupmate.co.uk reserves the right to change these terms and conditions from time to time without notice to you and any changes will take immediate effect on the day they are posted. You will be requested to read and accept these terms and conditions every time you place an order. For this reason we encourage you to review them whenever you use this website to ensure that you are familiar with the latest terms and conditions.

We reserve the right to modify or withdraw temporarily or permanently this website or any part thereof with or without notice to you.

Before placing your order, if you have any questions relating to these terms and conditions please call us on +44 (0)1283 480320 for further assistance.

Company Details

This website is owned and operated by:

Heaton Products Ltd
Units 2-4 Old Barn Farm
Rosliston Road
Walton on Trent
Derbyshire
DE12 8LR

VAT Number: 153995765
Company Registration number: 08315319

If you need to contact us, please email us at: contact@pullupmate.co.uk
or call our team on: +44 (0)1283 480320

Contents

  1. How to place an order
  2. Payment
  3. Delivery
  4. Cancellations and returns

1. How to place an order

You can place an order via our website www.pullupmate.co.uk following the prompts given online, by calling us on +44 (0)1283 480320 or by emailing us at contact@pullupmate.co.uk

Once you have placed an order you will receive an e-mail within 24hrs (or next working day) with details of your order and further information.
Pullupmate.co.uk will store your data securely and it will not be passed to any third parties.

The successful placement of your order is deemed your acceptance of these terms & conditions. Completion of the contract between you and us will take place upon the despatch of your products ordered, unless we have notified you that we do not accept your order or you have cancelled in accordance with Cancellation and Returns at Section 4 of these Terms & Conditions. In the unlikely event that we are unable to accept your order, we will notify you as soon as possible. Non acceptance of an order may be as a result of one of the following:

  • The product you ordered being unavailable from stock
  • A product pricing or description error
  • Our inability to obtain authorisation for your payment.

We reserve the right to modify or withdraw temporarily or permanently this website or any part there of with or without notice to you.

It is advisable that orders are placed by a consenting adult of age 16+ years.

2. Payment

Payment for your order is made at the point of placing the order. We accept most types of credit and debit card, although we are unfortunately unable to accept American Express payments at this time.

We will advise you if your payment details cannot be authorised for any reason.

Whilst we make every effort to adhere to specified lead times, Pullupmate.co.uk orders are occasionally subject to delays from our delivery service, which may affect our delivery times. Unfortunately, Pullupmate.co.uk cannot be held liable for any delay in delivery beyond our control.

All prices and charges on our website are quoted in Pounds Sterling. All product prices and delivery costs include VAT. If we discover an error in the price of goods you have ordered we will inform you as soon as possible and give you an option of reconfirming your order at the correct price, or cancelling the order. If the pricing error is a result of an incorrect country being entered as an address for delivery, then unfortunately the order will be cancelled and a new order must be placed using the correct country for delivery. You will be notified by us via the email address provided if this is the case.

For your security and protection should we need to refund you for any reason refunds will be given by the same method by which the payment was made.

3. Delivery

We will deliver your goods to the address you provide us with at the time you place your order.

Due to our commitment to the environment, we prefer to wait until all your items are in stock before we arrange delivery so that we can deliver them all at once. However, if you have an urgent need for one of the items on your order, we may be able to arrange for your in-stock items to be delivered separately. Subsequently, your out of stock items will be delivered at a later date. Please note that if you choose to split your order like this, the second delivery will incur a delivery charge. Please contact our Customer Services team on +44 (0)1283 480320 for further details.

Customers who have placed an order online via our website, will be issued with a tracking number upon dispatch of their order, enabling them to track their order online via the chosen courier’s webpage.

Upon delivery a signature is required to confirm that your goods arrived in a satisfactory condition. When you receive the goods and you are unsure of anything in any way please make a note on your delivery receipt. Goods cannot be left ‘safe’ therefore an address where someone will be present to sign for the goods is advisable.  Please see section 4 of these terms and conditions below for full details of what to do should you need to return your goods for any reason.

Deliveries will generally be made between the hours of 8am and 5pm Monday to Friday (excluding bank holidays). We can offer a Saturday delivery however this will come at an additional charge. We will aim to deliver your order within 10-14 working days from receipt of your paid order subject to availability. However, we cannot guarantee delivery dates and time as these may be affected by circumstances outside our control. We will do our best to contact you if we are forewarned of any delays.

As stated above, a signature must be obtained by the courier upon receipt of delivery. The courier will not leave the goods at the address without this. A ‘card’ notification will be left at the property informing the customer of a failed delivery attempt if there is no one present to sign for the goods. The customer will then have a given time period in which to rearrange a redelivery with the courier for a day when there will be someone present to sign for the goods. If there is another failed delivery on this second attempt, then the courier may return the goods to ourselves. In this instance the customer will be subject to a redelivery charge.

To keep your items in the best possible condition, they are carefully packaged to avoid damage during transit. When you receive your goods, please remember to keep the packaging until you're 100% satisfied with your order. In the unlikely event that you need to return any item we can only accept it in suitable packaging. This is really important, as each piece of equipment needs the same amount of protection returning to our warehouse as it does on its way to our customers.

If the goods are lost or damaged in transit, please let us know promptly by contacting us on +44 (0)1283 480320. So we have all relevant information, please follow your call up with written confirmation via email to contact@pullupmate.co.uk  where possible.

We carry the risk of loss or damage to the products until you sign for them upon receipt, we therefore recommend that you inspect the product thoroughly at this time to ensure you are happy that the goods have not been damaged in transit and all items ordered are present. Goods identified as damaged on delivery will be taken away at this point.

4. Cancellation, Returns & Refunds

i.) Cancellation - At Pullupmate.co.uk we pride ourselves on providing the best quality goods along with the highest level of customer service. If for some reason your order doesn’t quite match your expectations you must notify us within 14 days upon receipt of goods and we will be happy to accept a return. The goods must then be returned to us within the same time period. We cannot accept returns after 14 days. Refunds will be made for the cost of the goods only via the same method that payment was made. You must exercise a duty of care over the goods until such time as they have been received by us as you will be held responsible for any damage incurred after delivery to you. All cancelled orders that are despatched to you must be returned to us at your cost. Unfortunately we are unable to arrange collection of goods from the customer in this instance. For orders placed in December then we can offer an extended returns period of up until 8th January.

ii.) Faulty Goods - While we do our utmost to ensure your goods arrive in perfect condition, if you should find any problem with your order, our team will be happy to resolve this for you. Please call us on +44 (0)1283 480320 and one of our Customer Services Team will happily take you through the returns process. You have 30 days from the date of delivery in which to report any missing or damaged items.

We cannot accept returns from customers that have caused any damage whilst goods are within their care. If you require a replacement part for your Pull Up Mate please call us on +44 (0)1283 480320 and we will arrange a replacement.

iii.) Returns - Any items being returned should be in their original packaging and in the same high quality condition that they arrived in.
For security reasons, unless otherwise stated, refunds are given by the same method which the original payment was made by.

iv.) Return Transport Charges - There is no charge for the collection of goods that are damaged or faulty for customers based in the UK. Unfortunately, if you are outside of the UK, we are unable to arrange a collection for faulty goods but we can issue a full refund or a free replacement. It is essential that you send us photographic evidence by emailing contact@pullupmate.co.uk of any faults within 30 days of receipt of your order for us to take any necessary action.

It is your responsibility to ensure that the goods are suitably packaged and in the same condition as they arrived ready for collection. If you fail to take reasonable care of the goods before they are returned to us and this causes damage or deterioration of the products, we will charge you for the reduction in value.

If you are arranging to return items yourself, they must be received at our Heaton Products address as above within 14 days of delivery. Please note that we cannot reimburse the customer for costs incurred through arranging their own method of returns. The sender must ensure that the customer’s name and address is visible on the packaging so that we can assign the return to the correct customer.

This cancellation policy does not affect your statutory rights

These terms were last changed 26 October 2016.


 

Privacy Policy

At Pullupmate.co.uk we take our customers’ privacy very seriously. We adhere to a strict privacy policy to ensure that our customers may purchase from Pullupmate.co.uk with absolute confidence. Our full privacy policy is detailed below which is governed by a firm set of principles to protect the privacy of all individuals who use our site and purchase from us.

 

What customer information do we handle and / or collect?

  • We use cookies and other technologies to recognize you, customize your experience and to facilitate your shopping experience (e.g. our website will remember your basket and name once entered).
  • We use Google Analytics to help analyse how visitors use this site. With this platform we automatically receive from your internet use non-personally-identifiable (anonymous) information such as your IP address, the URLs of sites from which you arrive at the Pullupmate.co.uk website, your type of browser, the devise you’re using and your ISP. We also collect Demographics and Interests data in the development of Personalised Advertising.
  • All customers are required to enter their email address; delivery and billing address and contact telephone number(s) when placing an order with us.
  • All orders placed with Pullupmate.co.uk are recorded within a personal account for each customer. Payment details are NOT stored anywhere within our site and are not visible to any of our employees or web developers.
  • All users of the website who raise queries regarding any of our products by email or telephone must supply either an email address or contact telephone number for us to respond to in answering the query. These contact details are not used for any other purpose than answering the query that has been raised and are not shared with any third-party. These details are not used by Pullupmate.co.uk for any marketing purposes.

What purposes is this information used for?

  • Cookies and other technologies used by our website are used for the following purposes; to customize your shopping experience by remembering items placed in your basket and any details entered into the checkout stages to prevent you having to enter them again before placing an order. When returning to our site having already placed an order your name and email address will be stored within the first stage of the checkout process to facilitate your shopping experience.
  • Information relating to your IP address, ISP, browser type and the URLs of sites from which you arrive at the Pullupmate.co.uk website, along with demographics and interests data, is used to develop and monitor the performance of the website advertising campaigns and for the purposes of assisting customers who on rare occasions encounter any technical difficulties when using our site.
  • Information sent from your device to Google is also used by us for remarketing and similar audience advertising. Google and other third-party vendors use this data to advertise online directly to users with specific interest, demographics, or as a result of previous online behaviour. Google and other third-party vendors use cookies to serve ads to you based on your past visits to our website. Visitors can opt out of Google’s use of cookies by visiting Google’s Ads settings.
  • All customer information including email addresses, delivery and billing addresses and contact telephone numbers are used for the purpose of processing customer order(s) with Pullupmate.co.uk. All sales receipts are sent automatically to customer email addresses.
  • We do not share, rent or sell any customer information with any third parties for marketing purposes. However, if you interact with any embedded content, such as a YouTube video, your actions might be tracked by third-parties, such as Google. This is also the case with any social sharing buttons, which may also be tracked by third-parties, such as Facebook and Twitter. This is not something Pull up mate has control over.
  • All customer delivery addresses and telephone numbers are used when organising the delivery of orders and subsequently must be relayed to our courier company. Our courier company neither share this information with any third-party nor use this information for any other purpose than for organising the delivery of orders. Details of the courier company used for the delivery of customer orders can be made available to customers at the time of placing an order with Pullupmate.co.uk.
  • All customer payment details including card details are processed automatically within a secure environment by Sage Pay. All transactions made via Sage Pay are handled in accordance with the Payment Card Industry Data Security Standard, a strict set of security guidelines for all organizations that accept or process card payments.
  • From time to time we may contact existing customers by email with news of special offers and promotions on our products. Customers may unsubscribe from these emails at any time by visiting the unsubscribe link at the foot of these emails. Should you not wish to be contacted with information regarding such offers please specify at the time of placing your order by telephone or email and your email address will not be added to the existing customer promotions database.

User information choices

All users of our website and all of our customers may make certain choices regarding the use of their personal information.

  • Customers wishing to place an order with Pullupmate.co.uk may do so either online using our secure checkout process, by telephone or by email. Payment for orders placed online may only be made by card or by Paypal. Customers wishing to pay by any means unfortunately are not able to do so. Telephone orders may be placed by calling 01283 480320. Calls to this number are charged at the standard local rate.
  • With regards to cookies and tracking data collected for the use of website data analytics, depending on the browser that you use, you can set your preference to block/ refuse cookies, and/ or notify you before they are placed.
  • Customers may specify particular telephone numbers upon which they should be contacted to arrange delivery of items on their order.
  • Customers may specify whether they prefer to be contacted by email or telephone should we need to contact them regarding order details or delivery arrangements.
  • Customers may specify a different delivery address to billing address. However, all billing addresses provided when ordering from Pullupmate.co.uk must match the address to which the card / account used for payment is registered. Where the specified billing address does not match those held by the card issuer or account issuer, payment cannot be processed.

 

How to contact us

Should you need to contact us to discuss any of the terms of our privacy policy or to specify how we may or may not use your information as detailed above, please email us or telephone us on +44 (0)1283 480320 (lines open 9am to 5pm, Monday to Friday. Please leave a message if we are busy or if you are calling outside of these times and we will get back to you shortly.

Contact Address:

Heaton Products Ltd
Units 2-4 Old Barn Farm
Rosliston Road
Walton on Trent
Derbyshire
DE12 8LR
United Kingdom

VAT No: 153995765
Company No: 08315319

Web : www.pullupmate.co.uk
Email: contact@pullupmate.co.uk

Tel: +44 (0)1283 480320
Fax: 01283 831247